الحصول على التعبئة بيتك .... من أين تبدأ؟

من أين تبدأ؟

تتقرر ما سوف تتحرك معك وماذا سيبقى وراء. قد يكون هناك الأدوات التي لم تعد تحتاج بعد الآن أو التي لا تساوي نقل أو ربما عملكم هو يمكن وضع الأشياء غير الضرورية المؤقتة وبعض في التخزين. بغض النظر عن ما هو الجواب، أن يقرر مسبقا ما يبقى وما يذهب. إذا كان لديك بالفعل البنود في التخزين، والتأكد من أن تأخذ جرد شامل لضمان كنت لا تتحرك العناصر التي يمكن الاستغناء عنها. 
· جمع الإمدادات. محاولة لتقدير ما عليك وتأكد أن لديك ما يكفي في متناول اليد. البدء في جمع صناديق من مكان عملك، من الأصدقاء أو من مخازن. أو شراء أو نقل مجموعات مجموعات التعبئة عبر الإنترنت أو من شركات نقل. 
· حزمة غير الضروريات. بدء التعبئة العناصر التي يمكن الاستغناء عنها. إذا كنت تتحرك في فصل الصيف، حزمة كافة الملابس الشتوية الخاصة بك والمعدات الرياضية والبطانيات الثقيلة.

الحصول على المنظمة

مربعات التسمية. بينما كنت صناديق التعبئة والتغليف ، وتأكد من تسمية قمة وجوانب مربعات مع محتويات والموقع من محتويات منزلك و إذا كان هناك أي تعليمات خاصة ، مثل " الهشة " أو " فتح الأولى " . وهذا يساعد المحرك في وضع صناديق في غرفة الصحيح و سوف تحذيرهم من أي بنود الهشة. أيضا ، عن طريق الحفاظ على قائمة كاملة من محتويات على من خارج منطقة الجزاء ، وعليك توفير الوقت من خلال حفر 10 صناديق وضع علامة " المطبخ " فقط للعثور على فتاحة علب .
· قائمة الجرد . عندما أكون والتعبئة، و أنا أميل إلى الحصول على القليل من الشرج. ربما انها مرات عديدة كنت غير منظم وأقسم أنني يجب أبدا أن يحفر من خلال مربع مرة أخرى؛ أو ربما كان الوقت قد فقدت صناديق وكنت غير متأكد ما يمكن المطالبة التأمين. مهما كان السبب ، والآن ، وليس فقط يمكنني تسمية بوضوح كل مربع ، لكنني ترقيم مربعات و الاحتفاظ بقائمة جرد تشغيل بأنني التحقق من خارج المحرك عندما يتم تفريغ لهم في بلدي مكان جديد. بهذه الطريقة ، إذا يذهب مربع في عداد المفقودين ، و يمكن التعرف بسهولة ما هو الرقم الذي هو عليه، و ما هو وارد في داخلها. مرة أخرى ، وشركات التأمين أحب هذا النوع من التفاصيل .

تأكد يخصك يصل بأمان

تسمية صحيح مربعات مع الملصقات التي يكلف المحرك على كيفية التعامل مع المحتويات. ملصقات يمكن شراؤها في متجر المستلزمات المكتبية أو مصنوعة على الكمبيوتر الخاص بك. 

· الملابس، والمناشف، والبياضات، والوسائد يمكن استخدامها للحفاظ على fragiles آمنة. فقط للتأكد من وضع علامة على هذا المربع عندما يتم تفكيك مربع. إذا كان الشخص الذي تفريغ مربع يجهل أن إناء الكريستال وملفوفة داخل بطانية الصوف، فإنها يمكن بسهولة نشر راية بطانية إرسال تحطمها إناء على الأرض. وقد حدث هذا لي في أكثر من مناسبة واحدة!

تأكد من التفاف بشكل صحيح جميع البنود الهشة في عدة طبقات من التفاف فقاعة و حزمة لهم على قدرتها (لوحات ، والمرايا، وإطارات الصور ، وغيرها ) . وإنني أوصي بشدة bubblewrap . انها غير مكلفة و سيمنع الأطباق و fragiles أخرى من الاهتزاز ضد بعضها البعض. لقد استعملت صحيفة ل وحات منفصلة ، وكان عدد قليل من القطع المكسورة نتيجة لذلك.

· الشريط أية عناصر الضالة معا في حزمة . أقطاب التزلج والمكانس و المماسح ، وتقف مصباح، الخ .. يمكن أن تكون مسجلة في حزمة واحدة لسهولة الحمل و التخزين.


· عند نقل الأثاث ، تأكد من الحفاظ على كل الأجزاء معا مع العنصر نفسه . المسامير والبراغي والقطع الصغيرة الأخرى يمكن وضعها في كيس من البلاستيك الذاتي تأمين (كيس كيس ساندويتش / الفريزر ) ثم يوصل إلى الأثاث نفسه. إذا كنت تتحرك على الطاولة، فك الساقين، و الساقين معا الشريط ثم الشريط حقيبة أجزاء على الجانب السفلي من أعلى الجدول. يمكنك حتى الشريط الساقين على الجانب السفلي من سطح الطاولة فقط للتأكد من أن الساقين لا تحصل على خدش أو تراجع في هذه الخطوة.

التفاف جميع الأثاث سكراتشابلي في الحشو واقية. أسطح الطاولات، طاولات صغيرة، الألواح الأمامية ، الخ .. ويمكن يعانون جميعا من الخدوش و الكدمات خلال هذه الخطوة. الحشو الأثاث يمكن أن تكون مستأجرة من شركات نقل أو مرافق التخزين. انني لا أنصح باستخدام البياضات الخاصة بك لحماية الأثاث؛ البياضات يمكن انفجرت و أصبحت ملطخة خلال هذه الخطوة. بالإضافة إلى ذلك، هو أن الحشو الأثاث فقط - الحشو. فإنه سيتم توفير حماية أفضل أمتعتهم الخاصة بك .
تفكيك جميع الأثاث . أي القطع التي يمكن أن تأتي على حدة، تأكد من أن تقوم بتفكيكها لهم . مكاتب هي أخف من دون الأدراج ؛ الأدراج هي أخف من دون محتويات ، على الرغم من أنني قد انتقلت أدراج مكتب مع محتوياتها لا تزال بداخلها . هو خدعة ل الاشياء البياضات على الجزء العلوي من محتويات الشريط أسفل ثم البياضات . ويمكن أن يتم هذا إذا كان الأدراج هي تكويم و يمكن وضعها في زاوية تحت المنضدة عندما على الشاحنة. كنت لا تريد محتويات امتداد السرير شاحنة أثناء التنقل . انظر تحميل شاحنة لمزيد من النصائح و الحيل.

الحفاظ على الوزن مربع كحد أدنى . لمنع إصابة نفسك، عائلتك وأصدقائك أو المحرك ، تأكد من خانات الخاصة بك ليست ثقيلة جدا لإدارة. وينبغي أن معظم صناديق تزن أقل من 50 جنيه على الوزن المثالي كونها £ 40 أو أقل. إذا كان لديك أية مربعات زيادة الوزن ، وتأكد من وضع علامة عليها بوضوح بحيث لا أحد يجرح أنفسهم في العمل.

Comments

Popular posts from this blog

Moving & Packing Company in UAE

House shifting and Relocation Services in Dubai

Get Packing Your Home ....Where To Start?